هل يكون رحيل معلول مفتاح انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي؟

 


افادت مصادر إعلامية مصرية أن صفقة انضمام الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فرينكفاروش المجري، إلى النادي الأهلي شهدت تحولًا مفاجئًا خلال اليومين الماضيين،

مما يجعل انضمام اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أمرًا ممكنًا، هذا على الرغم من أن الأخبار المتداولة داخل النادي الأهلي كانت تشير إلى احتمالية ابتعاد اللاعب عن القلعة الحمراء خلال هذا الصيف بشكل كبير.

ووفقًا لصحيفة اليوم السابع، فإن الأهلي كان قد بدأ مفاوضات مع محمد علي بن رمضان منذ فترة، مع وجود اتفاق تام حول قدراته الفنية الكبيرة، ومع ذلك، قرر مسئولو القلعة الحمراء إيقاف التفاوض مع اللاعب بسبب اكتمال قائمة الأجانب في الفريق.

وقال مصدر في الأهلي إنه خلال اليومين الماضيين، عاد الحديث داخل النادي عن إمكانية ضم محمد علي بن رمضان، وذلك بعد أن اقترح البعض فكرة رحيل التونسي علي معلول أو الجنوب أفريقي بيرسي تاو، ليتم استبداله بأحدهما في التشكيلة.

الأهلي لا يواجه صعوبة في إتمام صفقة محمد علي بن رمضان من الناحية المالية، حيث تم الاتفاق مع النادي المجري واللاعب منذ فترة، لكن المشكلة التي أدت إلى تعليق الصفقة قبل أيام كانت تتمثل في عدم وجود مكان شاغر في قائمة الأجانب بالفريق.

وينتظر الأهلي خلال اليومين المقبلين رحيل علي معلول من أجل ضم محمد علي بن رمضان كبديل له، وفي حال فشلت محاولات إقناع معلول بالرحيل أو احتراف بيرسي تاو في نادٍ آخر، سيتم إغلاق ملف ضم بن رمضان نهائياً.

Previous Post Next Post

نموذج الاتصال