القائمة الرئيسية

الصفحات

مهم جدا .. هذا أول تطبيق مهم للغاية أقوم دائماً بثبيته في هاتفي .. أنصح به بشدة

 في الوقت الحاضر، نريد جميعًا أن نكون الأوائل في شيء ما.وبهذا المعنى، فإن الإثارة المتمثلة في تجربة أحدث الميزات والوظائف قبل أي شخص آخر هي شعور شائع بين المستخدمين الأكثر حماسًا. هذا هو المكان الذي يضع فيه Beta Maniac نفسه كتطبيق لا غنى عنه، ليصبح واحدة من التطبيقات الأولى التي، على الأقل أنا، أقوم بتثبيتها على كل جهاز جديد .



لأن؟ بسيط للغاية، لأن هذا التطبيق يفتح الأبواب أمام عالم من الإصدارات التجريبية، مما يسمح لك بتجربة الميزات الجديدة التي تحتوي عليها تطبيقاتك المفضلة قيد التطوير.

جاذبيته الرئيسية تكمن في بساطته وفعاليته. يقوم التطبيق بشكل دوري بفحص التطبيقات المثبتة على جهازك بحثًا عن البرامج التجريبية المتاحة. عندما يكتشف فرصة، يرسل إليك إشعارًا، مما يسمح لك بالانضمام إلى البرنامج بنقرة واحدة فقط. بهذه الطريقة، ستوفر على نفسك متاعب البحث يدويًا في متجر غوغل بلاي أو مواقع المطورين واحدًا تلو الآخر للاشتراك في برامج اختبار النسخة التجريبية الخاصة بالتطبيقات.


لذا ، يمكنك أن تكون من أوائل من يجربون الميزات الجديدة في التطبيقات . ضع في اعتبارك أيضًا أن بعض الإصدارات التجريبية قد تتضمن ميزات تجريبية غير متوفرة في الإصدار العام من التطبيق.


ومع ذلك، من المهم أن تكون على دراية بالمشاكل المرتبطة باستخدام الإصدارات التجريبية. ففي نهاية المطاف، فهي إصدارات تجريبية لم يتم الانتهاء منها بشكل كامل بعد، لذا قد تحتوي على أخطاء أو أعطال وقد لا تكون بعض الوظائف متاحة أو قد لا تعمل بشكل صحيح.



على الرغم من أنه أحد التطبيقات التي نوصي بتجربتها بانتظام، إلا أنه يجب عليك قراءة وصف الإصدار التجريبي المعني بعناية قبل الانضمام إلى البرنامج لمعرفة الوظائف الجديدة التي يتم اختبارها في التطبيقات  والمشاكل المحتملة وتعليمات التثبيت. بالإضافة إلى ذلك، لا نوصي بتثبيت الإصدار التجريبي من التطبيق الذي تعتمد عليه في عملك أو حياتك اليومية، لأنه قد يحتوي على أخطاء قد تسبب مشكلات كبيرة. ولهذا السبب من الأفضل الانتظار حتى يتم إصدار الإصدار التجريبي للعامة قبل تثبيته.

أيضًا، كما قلنا من قبل، يُنصح دائمًا بعمل نسخة احتياطية لجهازك قبل تثبيت الإصدار التجريبي. سيساعدك هذا على استعادة بياناتك في حالة ظهور مشكلة في التطبيق المعني ويمكنك استعادة كل شيء دون أي مشاكل.


- الرابط

 Beta Maniac



Comments