القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل مباراة الأهلي و مازيمبي اليوم 26/04/2024



 

بث مباشر مباراة الأهلي و مازيمبي اليوم 26/04/2024 

الأهلي ضد مازيمبي: صراع من أجل التأهل للنهائي

تفاصيل المباراة:

النادي الأهلي يواجه مازيمبي في معركة حاسمة لحسم بطاقة نهائي دوري أبطال أفريقيا
يسعى الأهلي لتحقيق الفوز على مازيمبي والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي.
يُدرك مازيمبي صعوبة المهمة، لكنه يطمح لتحقيق مفاجأة وإقصاء الأهلي من البطولة.
ستكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك كلا الفريقين لاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة في أي لحظة.

يسعى النادي الأهلي المصري، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، لخطف فوز ثمين من ضيفه مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي البطولة، المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

يدخل الأهلي المباراة بمعنويات عالية بعد تعادله السلبي في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكونغو، عاقدًا العزم على حسم التأهل إلى النهائي للمرة الخامسة على التوالي، والسعي لإحراز اللقب الثاني عشر في تاريخه القاري الحافل بالإنجازات.

أعدّ كولر لاعبيه بعناية لهذه المواجهة الحاسمة، وشدد خلال جلسة مطولة على ضرورة بذل أقصى جهد، واللعب بتركيز عالٍ منذ صافرة البداية، واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.

طالب كولر لاعبيه بفرض أسلوبهم على المباراة، والتسجيل المبكر لإرباك حسابات المنافس، مع المحافظة على نظافة شباكهم، والالتزام بالخطط التكتيكية التي وضعها.

في المقابل، يدخل مازيمبي المباراة بآمال عريضة في تحقيق مفاجأة مدوية، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

يُدرك لامين ندياي، مدرب مازيمبي، صعوبة المهمة، لكنه يثق بإمكانيات لاعبيه وقدرتهم على تقديم أداء مميز يُمكنهم من تحقيق حلم التأهل إلى النهائي.

ستكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك كلا الفريقين لاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة في أي لحظة.

يتطلع جمهور الأهلي العريض إلى دعم فريقه بقوة في هذه المباراة الحاسمة، ومساندته لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي.


Comments