القائمة الرئيسية

الصفحات

انتشرت هذه الشابة على نطاق واسع .. تشارك معكم كيف تربح 110 دولارات يوميًا من خلال هذه المواقع بسهولة

يبحث العديد من الأشخاص عن وظيفة إضافية أو عدة وظائف، للحصول على إموال إضافية . وفي الولايات المتحدة، حيث ارتفع معدل التضخم بشكل هائل في الأعوام الأخيرة، يقول العديد من الأشخاص الذين يعملون في وظائف جيدة إنه من الصعب للغاية براتب واحد أن ينفقوا الشهر بأكمله على النفقات الثابتة. وكثير من الناس يبحثون عما يسمى "side hustle".


إنها وظيفة ثانية، ولكن ليس من الضروري أن تكون بدوام كامل. يمكن أن يكون نشاطًا يجلب لك فوائد اقتصادية إضافية وفي كثير من الأحيان يتحول إلى شغف يصبح مشروعًا تجاريًا صغيرًا.

جاكي ميتشل هي امرأة شابة أخبرت على تيك توك كيف تمكنت من كسب 110 دولارات يوميًا لمدة 100 يوم مع بعض المهام الإضافية والتي انتشرت بسبب ذلك. والغريب في قصتها أنها لم تكن وظيفة، بل كانت تبحث عن طرق لتحقيق ما يسمى بالدخل السلبي side hustle . أمضت الشابة 100 يوم في حساب روتينها بعد الظهر، عندما غادرت العمل، لإظهار كيف كانت تكسب هذا الدخل الإضافي.

- كيف كانت تكسب أكثر من 100 دولار يوميا

أجرت ميتشل استطلاعات رأي عبر الإنترنت، وشاركت في مجموعات التركيز، ولعب أيضًا ألعابًا عبر الإنترنت (ليس المقامرة، ولكن مواقع الويب التي تمنحك بعض المال مقابل تجربة الألعاب) لتحقيق هدفها المتمثل في كسب المال دون وظيفة منتظمة.

في الواقع، يوجد على موقع Linktree الخاص بها رابط لبعض هذه المواقع التي يمكن أن تكسبك أموالًا إضافية، مثل ذلك الذي تستخدمه للمشاركة في الاستطلاعات مقابل المال. طوال هذا التحدي، جربت أكثر من عشرة خيارات مختلفة.

تقول المرأة: "لقد كان من المدهش جدًا أن أذكر نفسي بأن المبالغ الصغيرة من المال تحدث فرقًا كبيرًا".



 إحدى الطرق التي استخدمتها ميتشل لكسب بعض المال الإضافي هي موقع الويب DataAnnotation.tech، حيث حصلت على 20 دولارًا في الساعة من خلال أداء مهام التعليقات التوضيحية للبيانات. التعليقات التوضيحية للبيانات هي عملية تصنيف البيانات بالتسميات ذات الصلة لتسهيل فهمها وتفسيرها على أجهزة الكمبيوتر.

ومن الأمثلة الأخرى على نشاطها الجانبي اللعب على موقع الويب Swagbucks، والذي يسمح للمستخدم بكسب نقاط مقابل كل لعبة يلعبونها واستبدال تلك النقاط ببطاقات الهدايا. على هذا الموقع يمكنك أيضًا الحصول على مكافآت من خلال الإجابة على الاستبيانات.

- نصائح لكسب أموال إضافية

ميتشل،  تقدم الآن محتوى يوميًا حول كيفية كسب أموال إضافية لمدة عام كامل، تقدم أيضًا النصائح للأشخاص الذين يريدون أن يفعلوا الشيء نفسه. وتوصي باستشارة المجتمعات أو المنتديات التي تضم الأشخاص الذين يقومون بوظائف مثل هذه لمعرفة الخيارات الموجودة وأيها يحقق أكبر قدر من المال، لأنها تقول أن هناك العديد من الفرص المتاحة لكسب أموال إضافية وأنه ليس من السهل اتخاذ قرار بشأنها.

وتقول أيضًا أنه عليك أن تكون واقعيًا في التعامل مع وقتك. "كسب ما يقرب من 11000 دولار في 100 يوم قد يبدو أمرًا لا يصدق، لكن التحدي لم يكن خاليًا من التضحيات." تقول ميتشل إنها كانت تعمل في كثير من الأحيان ثلاث إلى أربع ساعات إضافية كل يوم، وهو الوقت الذي كان يمكن أن تقضيه مع الأصدقاء أو الاسترخاء.

Commentaires