فري فاير : تاريخ التحديث القادم OB-20 و التسجيل في سيرفر المطورين فري فاير


فري فاير | تاريخ التحديث القادم OB-20 + سيرفر المطورين الجديد فري فاير 


Free Fire Advanced Server من فبراير 2020 قادم.

 قام Garena بتحديث موقع الأربعاء (15) على موقع Free Fire Advanced Server أو Advance Server ، والذي سيأتي بأخبار تحديث OB20 لشهر فبراير 2020.

 راجع أيضًا: حدث Trap Free Fire قادم

 نظرًا لأن التحديث المجاني لـ Fire Fire سيحدث في 12 أو 13 فبراير ، فسيتم إصدار Advanced Server APK قريبًا ، حيث قام Garenajá بتحديث صور الموقع.




على الرغم من أنك لم تقم بإضافة تاريخ Advance FF حتى الآن ، يمكنك أن ترى أن خريطة صحراء كالاري ستصل أخيرًا بشكل ثابت إلى اللعبة.

 تحقق من رابط Advanced Server المحدّث: https://advance.ff.garena.com/en




تابعونا ، في الأيام القليلة القادمة ستبدأ Garena في نشر أخبار تحديث Free Fire في فبراير 2020.

 كيف يعمل

 انظر أدناه كيفية عمل Free Fire Advanced Server APK والإجابة على أسئلتك.

 ما هو Free Fire Advanced Server؟ Free Fire Advanced Server هو المكان الذي يمكنك فيه تجربة الأخبار التي لم يتم إصدارها حتى الآن على Free Fire!


كيفية تثبيت وتسجيل الدخول إلى Free Fire Advanced Server؟ بعد تحديد زر لتنزيل Advance APK ، سيكون متاحًا على موقع الويب الذي قمت بالتسجيل فيه.

 كيفية الإبلاغ عن الأخطاء في FF Advanced Server؟ في الموقع نفسه حيث قمت بالتسجيل هناك علامة تبويب حصرية للإبلاغ عن الأخطاء في اللعبة.



أي موقع للتسجيل في Free Fire Advanced Server؟ للتسجيل ، يرجى الوصول إلى الرابط عند إصداره:

إضغط هنا


 من يمكنه الانضمام إلى Free Fire Advance Server؟ سيختار فريق Free Fire من Garena من هو مؤهل للانضمام إلى خادم Advanced Free Fire. سيتم إخبارك عن طريق نظام البريد داخل اللعبة إذا تم اختيارك للمشاركة.


Previous Post Next Post

نموذج الاتصال