تفاصيل مباراة الدنمارك وسلوفينيا والقنوات الناقلة في يورو 2024



بث مباشر مباراة الدنمارك وسلوفينيا والقنوات الناقلة في يورو 2024

موعد وبث مباراة الدنمارك ضد سلوفينيا في يورو 2024

يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة لقاء حافل بالإثارة بين المنتخب الدنماركي ونظيره السلوفيني في الجولة الأولى من بطولة يورو 2024. المباراة ستجري يوم السبت، الموافق 15 يونيو 2024، على أرضية ملعب مرسيدس بنز أرينا في ألمانيا.

اكتشف من خلال هذا المقال ما هو موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في الجولة الأولى ببطولة يورو 2024. وما هي القنوات الناقلة ومعلق مباراة سلوفينيا والدنمارك.

حيث يلتقي المنتخب الدنماركي مع نظيره المنتخب السلوفيني في لقاء مرتقب من الكثير على ملعب مرسيدس بنز أرينا. وذلك في إطار مواجهات الجولة الإفتتاحية من دور المجموعات لحساب مسابقة كأس أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا.

ويقع المنتخبان ضمن المجموعة الثالثة في مسابقة اليورو برفقة كلا من منتخب إنجلترا ومنتخب صربيا.

موعد وبث مباراة الدنمارك ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024
يوم الأحد، الموافق 16 يونيو 2024، ستشتعل الملاعب بمواجهة مثيرة بين المنتخبين الدنماركي والسلوفيني في إطار بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

 وسينطلق اللقاء في تمام :

الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والعراق.
الساعة الثامنة مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات.
الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
الساعة السادسة مساءً بتوقيت السودان وليبيا.

القنوات الناقلة

تُعدُّ قنوات بي ان سبورتس القطرية المحطة الرسمية والحصرية لبطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبالتالي، يمكنك متابعة المباراة مباشرة وحصريًا على قناة BeIN Sports MAX 1HD.

المعلق الصوتي

سيكون المعلق الرياضي "أحمد البلوشي" هو الصوت الذي ستتغنى به مدرجات البث، حيث سيتولى مهمة النقل الصوتي لهذا اللقاء المثير طوال مدة 90 دقيقة.



Previous Post Next Post

نموذج الاتصال