تحميل Threads .APK 289.0 “ثريدز 2023 منافِس تويتر” رابط مباشر للاندرويد

تحميل Threads .APK 289.0 “ثريدز 2023 منافِس تويتر” رابط مباشر للاندرويد

هنا روابط تنزيل تطبيق ثريدز Threads, an Instagram app .APK أحدث إصدار بحجم 74 ميجابايت من ميديا فاير. كما ذكرنا منذ يومين، وكما ربما تكون خمَّنت من اسم التطبيق، فهو وثيق الصلة بتطبيق انستقرام المعروف. حيث أن التطبيقين من صنع شركة ميتا صاحبة فيسبوك وانستقرام واتساب وغيرهم. وقد تم إصدار هذا التطبيق لكي يتمتع بشكل خاص مختلف عن تلك التطبيقات المذكورة، ولكي يكون له طابع خاص به.


فقد تم تطوير Threads, an Instagram app لكي ينافس تويتر. حيث يعتمد في شكله وعمله على مناقشة المواضيع الهامة التي تشغل العالم وتشغل فئة معينة من الناس عن طريق التغريدات. وسوف نوضح من خلال الشرح القادم المرفق بالصور كل شيء متعلق بتطبيق ثريدز الذي ينتظره المستخدمين في الوقت الحالي، ويتوقعون منه أن يجتاح الكثير من المجالات في الفترة القادمة.



شرح برنامج Threads, an Instagram app بالصور

  • قم بتحميل البرنامج من أي رابط من الروابط السابقة. وبعد تحميله سوف تقوم بفتحه من الأيقونة التي سوف تظهر على شاشة الهاتف الذكي نتيجة التثبيت بعد التحميل. وسوف تقابل الشاشة التالية. وكما ترى من الصورة، فإن الألوان الخاصة باللوجو تذكرنا بألوان لوجو انستقرام، فسوف تشعر في البداية أنك داخل انستجرام.



Previous Post Next Post

نموذج الاتصال